قد 17, 2021

شراء على الشبكة: Monshowroom.com ، الاتجاه ، قلت الاتجاه!

كان موقع Monshowroom.com موجودًا منذ عامين. رائدة في مواقع التجارة الإلكترونية للأزياء ، أحدثت Monshowroom.com فرقًا بفضل الاختيار الواسع الذي توفره.
 
الأكثر
وبالتالي ، على Monshowroom.com ، يمكنك اكتشاف وشراء العلامات التجارية العصرية في الوقت الراهن ، من Ba & sh ، إلى الرجعية الأمريكية أو منوش ، Maje، Sessun ، خمر الأمريكية ، Les Petites ... ، ساندرو، بيل إير ، أنتيك باتيك ، ... باختصار ، العلامات التجارية الرائدة للأزياء. مثالي لجميع أولئك الذين ليسوا في باريس أو في مدن رئيسية أخرى في فرنسا ، يتيح لك هذا الموقع الاستمتاع بالموضة من أي مكان.
 
نحن نحب الواجهة الجديدة التي تسمح باكتشاف العديد من المقالات التي يقدمها الموقع بسهولة أكبر. واحد من الآخر بالإضافة إلى هذا الموقع الأساسي ، وهذه هي أقسام "المجموعة القديمة" و "سعر لينة". يقدم الأول عناصر من المجموعات السابقة بأسعار مغرية ويقدم القسم الثاني مجموعة مختارة من الملابس والحقائب والسراويل والقمصان وغيرها من الملابس بأسعار صغيرة. ما يرضي جميع المنح الدراسية. خطة جيدة ، وذلك لجعل أو إعادة خزانة ملابسه والبقاء على قمة الاتجاه.
 
الأقل
واحدة من المشاكل الوحيدة لهذا الموقع هي أنك تميل إلى العودة كثيرًا!
 
الجديد
الحداثة في الأسابيع الأخيرة هي أن Monshowroom.com يقدم نوعين من السلة. إنه مبدأ تعتمده المزيد والمزيد من العلامات التجارية ومواقع التجارة الإلكترونية. وبالتالي ، فإن السلة الكلاسيكية تجعل من الممكن الشراء ، في حين أن السلة الأخرى ، "خزانة الملابس الخاصة بي" ، تجعل من الممكن الاحتفاظ بالمذكرات المحددة في الذاكرة. الهدف ، والتفكير ، والعودة ، ومعرفة ما إذا كان لدينا دائما إغراء!

طريقة شراء اى موقع على شبكة الانترنت وكيفية معرفة السعر المناسب للشراء فيديو - 60 (قد 2021)

May 28, 2024

Buy on the net: Monshowroom.com, trend, you said trend!

The Monshowroom.com website has been around for two years now. A pioneer of fashion e-commerce sites, Monshowroom.com has made a difference thanks to the wide choice it offers.
 
Most
Thus, on Monshowroom.com, you can discover and buy the trendy brands of the moment, from Ba & sh, through American Retro or Manoush, Maje, Sessun, American vintage, Les Petites ..., Sandro, Bel Air, Antik Batik, ... In short, the flagship brands of fashion. Ideal for all those who are not in Paris or other major cities in France, this site allows you to enjoy fashion, from anywhere.
 
We love the new interface that allows to discover more easily the many articles that the site offers. One of the other plus of this essential site, these are the sections "old collection" and "soft price". The first offers items from the past collections at attractive prices and the second section offers a selection of dress, bag, pants, shirt and other clothing at mini prices. What satisfy all scholarships. A good plan, so to make or redo his wardrobe and stay on top of the trend.
 
The lessers
One of the only problems with this site is that you tend to want to go back too often!
 
The novelty
The novelty in recent weeks is that Monshowroom.com offers two types of basket. It is a principle that more and more brands and e-commerce sites are adopting. Thus, the classic basket makes it possible to buy, while the other basket, "my wardrobe", makes it possible to keep in memory the articles identified. The goal, think, come back, and see if we are always tempted!

Haul et try-on USA (J. Crew, Tommy Hilfiger, Madewell etc.) (May 2024)