قد 5, 2021

التخسيس: هل نعتمد على مؤشر كتلة الجسم؟

BMI : quèsaco؟
في أصلBMIهناك شركات تأمين ، من أجل تحديد أسعار مخصصة لعملائها بناءً على عوامل الخطر الصحية لديهم ، سعت إلى وضع رقم على زيادة الوزن. والفكرة هي فرض ضرائب على المزيد من الأشخاص حول ذريعة أن خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية أكبر. هذا يمكن أن يؤدي إلى العديد من التكاليف للشركة.
الحاضر قليلا في القرن التاسع عشر ، وBMI لم يستخدم إلا للأغراض الطبية في القرن العشرين. الشخص الذي يسمى عفة "طبيعية" لديه BMI بين 18.5 و 25. يتم حسابه بقسمة الوزن بالكيلوغرام من حيث الحجم في سم تربيع. على سبيل المثال لشخص 60 كجم و 165 سم واحد لديه 60/1652 = 22. وBMI ينقسم إلى 7 مستويات:
BMI أقل من 16.5: حالة سوء التغذية
BMI بين 16.5 و 18.5: النحافة
BMI بين 18.5 و 25: عفة طبيعية
BMI بين 25 و 30: زيادة الوزن
BMI بين 30 و 35: السمنة المعتدلة
BMI بين 35 و 40: السمنة المفرطة
BMI أكبر من 40: السمنة المرضية
 
حدود مؤشر كتلة الجسم
يستخدم على نطاق واسع من قبل الأطباء في السنوات الأخيرة ، بعض الناس المتمردين ضده لعدم مراعاة جميع البيانات التي تهم الفرد لتحديد ما إذا كان هذا الأخير هو زيادة الوزن أو السمنة. علاوة على ذلك ، يتم انتقادها بسبب طبيعتها المعيارية للغاية ، مما يؤدي إلى تجاوزات متعددة على أمل الدخول في المربع الصحيح. أداة ضغط مؤلمة أحيانًا للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن.


وقد أظهرت الدراسات العلمية الحديثة حول هذا الموضوعBMIوضعت على السكان الغربيين ، لم تكن مناسبة لأنواع أخرى من السكان. "لنفس الدهون في الجسم ، البولينيزيين والأفارقة الأميركيين لديهم BMI أعلى من القيم الطبيعية ما يسمى ؛ ومع ذلك ، الصينية ، والتايلاندية ، والإندونيسية أو الإثيوبي السكان لديها BMI أقل من المجموعة المرجعية الغربيةيوضح الدكتور أرنود كوكول في S.A.V الأنظمة (إصدارات ماربوت). وهذا متخصص من الوجبات الغذائية لإضافة "الBMI هو مؤشر شخصي سيء للغاية ، لأنه لا يكفي لتقدير أهمية كتلة الدهون داخل المخ - على مستوى البطن. حتى أننا نعتبر الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة والذين ليسوا كذلك: 25 ٪ من لاعبي XV في فرنسا يستوفون معايير زيادة الوزن والسمنة". بشكل ملموس ، وBMI لذلك لا يأخذ في الاعتبار كتلة العضلات وكثافة العظام للأفراد لتحديد حسابها. هذا يشوه على الفور البيانات الخاصة بجزء كبير من السكان (الرياضيون ، الأطفال ، النساء الحوامل أو المرضعات ، الأشخاص ذوو العظام الثقيلة ...).
 
بدائل جيدة لBMI ؟ يقدم الدكتور أرنود كوكول DXA أو DEXA ، وهو نظام تصوير بالأشعة السينية "يحسب في وقت واحد الدهون في الجسم ، وكتلة العضلات وكثافة العظام. " هناك طريقة أخرى لقياس مستوى هرمون الليبتين أو "هرمون الجوع" ، فهي تنظم احتياطيات الدهون في الجسم ؛ لهذا ، فإنه يتحكم في الشهية والشبع ».        
 
وبعبارة أخرى ، إذا كانBMI لا يجب حظره ، يجب استخدامه بحذر وعدم الوثوق به من قبل جميع القديسين. خذ في الاعتبار للحصول على فكرة عن براعته نعم ، تعرض صحته للخطر لإدخال القالب الصحيح لا.



بديل الخبز(رغيف العيش) لمرضي السكر والنظام الصحي الذي يساعد علي القضاء علي مقاومه الانسولين والسكري (قد 2021)

June 5, 2020

Slimming: should we rely on BMI?


BMI : quèsaco?
At the origin of theBMIThere are insurance companies who, in order to establish personalized rates for their customers based on their health risk factors, have sought to put a figure on overweight. The idea is to tax more round people on the pretext that their risk of developing cardiovascular disease is greater. This could lead to many costs for the company.
Little present in the nineteenth century, theBMI has only been used for medical purposes in the twentieth century. A person whose corpulence is called "normal" has a BMI between 18.5 and 25. It is calculated by dividing the weight in kg by size in cm squared. For example for a person of 60 kg and 165cm one has 60/1652 = 22. TheBMI is divided into 7 levels:
BMI less than 16.5: malnutrition status
BMI between 16.5 and 18.5: thinness
BMI between 18.5 and 25: normal corpulence
BMI between 25 and 30: overweight
BMI between 30 and 35: moderate obesity
BMI between 35 and 40: severe obesity
BMI greater than 40: morbid obesity
 
The limits of BMI
Widely used by doctors in recent years, some people rebel against him for not taking into account all the data that concerns an individual to determine whether or not the latter is overweight or obese. Moreover, it is criticized for its very normative character, which leads to multiple excesses in the hope of entering the right box. A pressure tool sometimes traumatic for overweight people.


Recent scientific studies on the subject have shown thatBMIdeveloped on a western population, was not suitable for other types of population. "For the same body fat, Polynesians and African-Americans have a BMI higher than the so-called normal values; however, Chinese, Thai, Indonesian or Ethiopian populations have a BMI lower than the western reference groupExplains Dr. Arnaud Cocaul in the S.A.V regimes (Marabout Editions). And this specialist of diets to add "TheBMI is a very poor personal indicator, because it is not enough to estimate the importance of intravisceral fat mass - at the level of the belly. We even come to consider as obese people who are not: 25% of XV players in France meet the criteria of overweight and obesity". Concretely, theBMI therefore does not take into account the muscle mass and bone density of individuals to establish its calculation. This immediately distorts the data for a large part of the population (athletes, children, pregnant or breastfeeding women, people with heavy bones ...).
 
Good alternatives toBMI ? Dr. Arnaud Cocaul offers DXA or DEXA, an X-ray imaging system that "simultaneously calculates body fat, muscle mass and bone density. " Another way would be to measure the level of leptin or "hunger hormone", it regulates the fat reserves of the body; for this, it controls appetite and satiety ».        
 
In other words, if theBMI is not to be banned, it should be used with caution and not to be trusted by all saints. Take it into account to get an idea of ​​his corpulence yes, put his health at risk to enter the right mold no.



My weight loss journey (Week 151) (June 2020)