قد 24, 2024

التخسيس خاص: حمية جديدة

Hyperprotéïné أو hypocaloric ، و الوجبات الغذائية تنويع لإرضاء أكبر عدد ومساعدتنا على التخلص من المناطق القبيحة لدينا. الهدف ؟ فقدان أكثر سهولة مع تجنب الإحباط. في هذا المسعى الخفيف الوزن ، يحاول الجميع العثور على نظام الحكم الأكثر تكيفا مع شخصيته وخاصة لعاداته الغذائية. اليوم ، انتهت القوائم الوحشية ، مما تسبب في التوتر والتهيج! تنوعت أساليب فقدان الوزن وكل منها يعتمد على قوانين بيولوجية محددة.
ال النظام الغذائي الهرموني على سبيل المثال يعتمد على طريقتك في التخلص من الدهون. النظام الغذائي وفقا لنوع دمه له ، يقترح قوائم تتكيف مع مجموعتك لتشعر بالتحسن. آخر الوجبات الغذائية مثل واحد على أساسص الروائح يمكنك تجنب الرغبة الشديدة في الرغبة الشديدة والسكريات. ال chrononutrition إنها تفضل استيعاب المواد الغذائية في أوقات معينة من اليوم ، في حين أن التغذية الدقيقة ، كما هو موضح ، لا تضمن المساهمة الصحيحة للمغذيات الدقيقة للحفاظ على صحة الجسم. اي طريقة ركاكة هل ترغب في ذلك أكثر من غيرها؟ عرض قصير من هذه الخمس الجديدة الوجبات الغذائية التي تغير عاداتنا.

النظام الهرموني

استنادا إلى دراسة الغدد الصماء ، و نظام الحكم يستند الهرموني على المبدأ التالي: كل شخص يستوعب الدهون بشكل مختلف. ونعم الجميع لا يخزن بنفس الطريقة المعجنات أو شريحة لحم على سبيل المثال! وتذكر أن المشكلات الهرمونية غالبًا ما تسبب خللاً في الوزن. كثير من النساء ، على سبيل المثال ، يصبن بالدهن قبل الحيض في هذا نظام الحكمنجد ملامح نموذجية كل المقابلة لمورفولوجيا. بمجرد تحديد ملف التعريف الخاص بك ، يُقترح برنامج تغذوي لإعادة توازن الهرمونات في جسمك. هذا نظام الحكم يقترح تناول مشكلة زيادة الوزن عند المصدر وإعادة التفكير في نظافة الطعام.

صاحب الأصول: أ نظام الحكم مما يوضح لنا أن نظامنا الغذائي يمكن أن يعيد التوازن إلى أجسامنا ويعلمنا كيفية طهي الطعام جيدًا من أجل الحفاظ على جميع مزاياه.


النظام الغذائي وفقا لنوع دمه

ستحتاج كل فصيلة دم إلى قائمة مختلفة. هل تعلم ؟ في الواقع ، اعتمادًا على تكوين دمائنا ، نحتاج إلى الأطعمة المختلفة للبقاء نحيفين ومنع بعض الأمراض. جيمس آدمو ، الناطور الأمريكي ، اخترع هذا نظام الحكم من خلال تحليل ردود فعل مختلف الناس يتعرضون لنفسه نظام الحكم. بعد استنتاج أن لنفس الطعام تأثيرات مختلفة على الجسم من فصيلة دم إلى أخرى ، ابتكر 4 أنواع من البرامج الغذائية. لذلك يحتاج بعض الناس إلى مزيد من الحبوب واللحوم الحمراء على سبيل المثال.

أصولها: تستخدم على المدى الطويل ، هذا نظام الحكم سوف تتجنب تطوير الأمراض التي ستكون خاصة بكل مجموعة ، وسوف تبطئ حتى عملية الشيخوخة.


حمية الروائح

الزيوت الأساسية وحدها لا تمثل وسيلة ل نظام الحكم. من ناحية أخرى ، فإنهم يرافقون بفعالية نظامًا غذائيًا متوازنًا ومجهودًا بدنيًا أساسيًا في الرغبة في فقدان الوزن. في الواقع ، تمتلك بعض الزيوت القدرة على إذابة الدهون ، والبعض الآخر يحفز الدورة الدموية اللمفاوية والوريدية (ضد السيلوليت!) ، للقضاء على السموم ، أو تنظيم الشهية ، أو العثور على بطن مسطح. لذلك ، يكفي استخدامها بحكمة ، في التطبيق الجلدي أو في الحل الشفهي. داخل نظام الحكم في العلاج بالروائح العطرية ، على سبيل المثال ، يوصى باستخدام قطرتين من الزيوت الأساسية للجزرة على رغيف الخبز قبل تناول وجبة المساء بسبب نشاطه التنفسي والكبدي (الذي ينظف الكبد) لتحسين عملية الهضم والاستيعاب. الدهون.

أصلها: طريقة بسيطة تعطي دفعة للجسم وتنظف السموم لدينا ، وغالبًا ما تكون مسؤولة عن الرغبة الشديدة في تناول الطعام وزيادة الوزن.


النظام الغذائي chrononutritive

مبدأ chrononutrition هو احترام الإيقاعات الطبيعية للجسم عن طريق تناول الأطعمة المناسبة في أفضل أوقات اليوم. في الواقع ، خلال يوم واحد ، يفرز الجسم مواد مثل الإنزيمات أو الهرمونات التي تساعدنا على استيعاب الطعام. هذه المواد تختلف في كمية في جسمنا وفقا لساعات. تناول الطعام في الوقت الأكثر ملاءمة من شأنه أن يقلل من تخزين الدهون.نختار الأطعمة "الدهنية" في الصباح ، ونختار على سبيل المثال البروتينات والأطعمة النشوية ظهرًا ، ولا ننسى الوجبة الخفيفة القائمة على الفاكهة والشوكولاتة الداكنة ونأكل الخضروات والأسماك الخالية من الدهون في الليل. ال نظام الحكم يحدد Chronutrient ما هو جيد لتناول الطعام لكل ساعة ووجبة من اليوم.

ميزته: إنه يتجنب الإحباط لأنه يمكنك أن تأكل كل شيء وتحترم الساعة البيولوجية للجسم ، والتي تتجنب التعب في كثير من الأحيان بسبب الوجبات الغذائية جذرية.


النظام الغذائي المغذيات الدقيقة

يضمن التغذية الدقيقة أن جسمك لا ينقصه أي شيء ، خاصة المغذيات الدقيقة! هل تريد تناول وجبة خفيفة أم سكر؟ زيادة الوزن في البطن أو يويو؟ كل شخص لديه نقاط ضعفه الصغيرة وصيده بالكيلوغرامات في مناطق معينة. ال نظام الحكم التغذية الدقيقة تهتم بك على أساس كل حالة على حدة. إنه يبحث عن المغذيات الدقيقة التي تفتقر إلى عاداتك والرغبة الشديدة في تناول الطعام وتقدم عروض لملء القائمة الخاصة بك. لتلخيص ، فإنه ينظم جسمك بذكاء. سوف لوحة الخاص بك ثم ملء الثغرات الخاصة بك! سنبحث أيضًا فيما إذا كان لديك حياة مستقرة ، إذا أكلت الكثير من السكر ... في هذه الحالة ، ستحصل على الفيتامينات والعناصر النزرة والمعادن.

قوتها: إنها تساعدك على تغيير نمطك "العاطفي" الذي يواجه الطعام ، والبحث عن مصدر احتياجاتك من الطاقة.

 



نظام غذائي في رمضان مع رضوى الشربيني | هي وبس (قد 2024)

August 14, 2022

Slimming special: new diets

Hyperprotéïné or hypocaloric, the diets diversify to please the greatest number and help us get rid of our unsightly areas. The goal ? Losing the most easily while avoiding the frustration. In this lightweight weight quest, everyone tries to find the diet the most adapted to his personality and especially to his eating habits. Today, draconian menus are over, causing stress and irritability! The methods of weight loss have diversified and each rely on specific biological laws.
The hormonal diet for example is based on your way of eliminating fat. The diet according to his blood type him, proposes menus adapted to your group to feel better. other diets like the one based onr aromatherapy you avoid cravings and cravings for sugars. The chrononutrition it favors the assimilation of food at certain times of the day while micronutrition, as its not indicated, ensures the proper contribution of micronutrients to keep a healthy body. Which method thinness Would you like it the most? A short presentation of these five new diets that change our habits.

The hormonal regime

Based on an endocrinology study, the diet Hormonal is based on the following principle: Each person assimilates fats differently. And yes everyone does not store the same way a pastry or a steak for example! And remember, hormonal problems often cause an imbalance in weight. Many women, for example, get fat before their period. In this dietwe find typical profiles each corresponding to a morphology. Once your profile is determined, a nutritional program is proposed to rebalance the hormones in your body. This diet proposes to take the problem of overweight at the source and rethink its food hygiene.

His asset: A diet which shows us that our diet can rebalance our body and that teaches us how to cook food well in order to keep all their virtues.


The diet according to his blood type

Each blood group would need a different menu. Did you know ? Indeed, depending on the composition of our blood, we would need various foods to stay slim and prevent certain diseases. James Adamo, American naturopath, invented this diet by analyzing the reactions of different people subjected to the same diet. After deducing that the same food had different effects on the body from one blood group to another, he created 4 types of food programs. Some people therefore need more cereals and less red meat, for example.

Its asset: Used in the long term, this diet would avoid developing diseases that would be specific to each group and it would slow down even the aging process.


The aromatherapy diet

Essential oils alone do not represent a method of diet. On the other hand, they effectively accompany a balanced diet and a physical effort, essential in the desire for weight loss. Indeed, some oils have the power to dissolve fats, others to stimulate the lymphatic and venous circulation (anti-cellulite!), To eliminate toxins, to regulate the appetite or to find a flat belly. For that, it is enough to use them wisely, in cutaneous application or in oral solution. Within the diet in aromatherapy, for example, two drops of carrot essential oils are recommended on a loaf of bread before the evening meal for its depurative and hepatocytic action (which cleans the liver) to improve the digestion and assimilation of fat.

Its asset: a simple method that gives a boost to the body and cleans our toxins, often responsible for our cravings and weight gain.


The chrononutritive diet

The chrononutrition principle is to respect the natural rhythms of the body by eating the right foods at the best times of the day. Indeed, during a day, the body secretes substances such as enzymes or hormones that help us assimilate food. These substances vary in quantity in our body according to the hours. Eating a food at the most convenient time would then reduce fat storage.We opt for "fatty" foods in the morning, we choose for example proteins and starchy foods at noon, we do not forget the snack based on fruit and dark chocolate and we eat vegetables and lean fish at night. The diet Chronutrient specifies what is good to eat for each hour and meal of the day.

Its advantage: it avoids frustrations because you can eat everything and respect the body's biological clock, which avoids the tiredness often caused by diets drastic.


The micronutrient diet

Micronutrition ensures that your body does not lack anything, especially micronutrients! Want to snack or sugar? Abdominal weight gain or yoyo? Everyone has his small weaknesses and his catch of kilos in certain zones. The diet micronutrition takes care of you on a case by case basis. It looks for micronutrients that are lacking according to your habits and food cravings and offers to fill up your menu. To summarize, it regulates your body intelligently. Your plate will then fill your gaps! We will also look into whether you have a sedentary life, if you eat too much sugar ... In this case, vitamins, trace elements and minerals will come to your rescue!

Its strength: it helps you to change your "emotional" pattern facing the food, seeking the source of your energy needs.

 



What I Eat In A Day (how i got my abs) | RENEE AMBERG (August 2022)